المرة الأولى ارتداء استراتيجية العدسة

المرة الأولى ارتداء الجدول الزمني

تيانه لأول مرة مرتديها من العدسات اللاصقة ، وذلك بسبب القرنية'ق تهيج الميكانيكية للعدسة وسوء التكيف مع البيئة الأيضية منخفضة الأكسجين تحت العدسة، ونحن يمكن أن تطول تدريجيا ارتداء الوقت خطوة بخطوة.ثه لا ينبغي ارتداء العدسة ليوم كامل.

يوم

اليوم الأول

اليوم الثاني

اليوم الثالث

اليوم الرابع

اليوم الخامس

ساعة ارتداء

4الساعات

6الساعات

8الساعات

10الساعات

12الساعات

المراجعة الدورية

بعد ارتداء العدسات اللاصقة، نحتاج إلى إجراء مراجعة دورية. هذا هو أحد المحتوى المهم للصيانة بعد ارتداء العدسات اللاصقة ، وهذا هو مفتاح ارتداء العدسات اللاصقة الناجحة أيضا. بعد ارتداء العدسات اللاصقة لمدة أسبوع وشهر وثلاثة أشهر وستة أشهر وسنة واحدة ، تحتاج المرة الأولى التي يحتاج فيها مرتديها إلى مراجعة في كل مرة. إذا كانت العينين لديها انزعاج أو شك، يرجى البحث عن طبيب أو طبيب عيون للتفتيش التفصيلي في الوقت المناسب. يجب على مرتديها الذي يرتدي العدسة اللاصقة بالفعل مراجعة مرة واحدة على الأقل في نصف السنة أيضا.

إذا كانت المرة الأولى مرتديها من العدسات اللاصقة،الأعراض المحتملة والحل الذي قد يحدث?

• إحساس جسم غريب طفيف: ولكن ليس مؤلما ، ولا ظواهر غير طبيعية أخرى. وربما لم يتم تكييف مرتديها لحافة العدسة. يمكننا الاستمرار في ارتداء العدسة،والأعراض يجب أن تختفي قريبا;
• العينين الجافة طفيف: لأن العدسة يسبب تأثير لفيلم المسيل للدموع من العينين. يمكننا إطالة وقت التآكل اليومي تدريجيا (إذا كان اليوم الأول يرتدي عدسة لمدة 4 ساعات ، في اليوم الثاني يرتدي لمدة 6 ساعات ، وهلم جرا) 
• فرط فقر الدم طفيف من العينين:ولكن ليس لديها غيرها من المضايقات، قد يكون العين الملتحمة'ق رد فعل طبيعي على العدسات اللاصقة في المرحلة الأولية. أنار ينبغي أن تختفي بعد بضعة أيام ;
• في بعض الأحيان عدم وضوح الرؤية: أول مرة مرتديها من العدسات اللاصقة، وذلك بسبب الانخفاض غير الطوعي من يومض، فإنه قد يسبب الفيلم المسيل للدموع'ق عدم الاستقرار وعدم استقرار البصر، والذي ينتمي إلى الظواهر العادية.ثه ننصح أن تبقي أوقات وامض العادية في عملية ارتداء.زايإينرالي،عن طريقالتكيف لفترة قصيرة ، يمكن أن يستقر البصر تدريجيا .
• صعوبات الرؤية القريبة: تختلف قوة الإقامة بين العدسات اللاصقة ونظارات الإطار البصري عن بعضها البعض. قوة الإقامة للعدسة اللاصقة أكبر من نظارات الإطار البصري.أناf هناكهلطفيفة بالقرب من صعوبات في الرؤية ، ويمكن تكييفها معها تدريجيا.أناو لا يمكن التكيف، ونحنانتغيير إلى عدسة مع انخفاض الطاقة.أناو هناك أعراض خطيرة أو الأعراض المذكورة أعلاه لا يزال ولا يمكن تخفيف، ينبغي للمرء أن يتوقف أولا يرتدي، انتقل إلى تركيب العدسة الأصلي وإجراء التفتيش في الوقت المناسب للتأكد من الأسباب.


العلامات: عدسة لاصقة ملونة,كوسبلاي العدسات اللاصقة,عدسة لاصقة بلورية

The first time wear lens strategy

The first time wear timetable

The first time wearer of contact lens, due to the corneas mechanical irritation to the lens and maladjustment to the low-oxygen metabolic environment under the lens, we could gradually lengthen the wear time step by step. We should not wear the lens for a whole day.  

Day

1st day

2nd day

3rd day

4th day

5th day

Wear Hour

4 hours

6 hours

8 hours

10 hours

12 hours

Periodic review

After wearing contact lens, we need conduct a periodic review. This is one important content of maintenance after wearing contact lens, and this is the key of successful wearing contact lens as well. After wearing contact lens for one week, one month, three months, six months and one year, the first time wearer needs review each time. If the eyes has discomfort or doubt, please seek practitioner or ophthalmologist for detailed inspection in time. The wearer who wears the contact lens already should review at least once half a year as well.

If the first time wearer of contact lens, possible symptom and solution that might happen?

• slight foreign body sensation:but not painful, nor have other abnormal phenomena. It is perhaps that the wearer is not adapted to the lens edge. We could continue to wear the lens, and the symptom should disappear soon ;
• slight dry eyes:because the lens causes effect to tear film of the eyes. We could gradually lengthen the daily wear time (if the first day wears lens for 4 hours, the second day wears for 6 hours, and so on) 
• slight hyperaemia of the eyes:but not have other discomforts, it is might eye conjunctivas a normal reaction to the contact lenses in the initial stage. It should disappear after a few days ;
• sometimes blurred vision:the first time wearer of contact lens, due to involuntary decrease of blinks, it may cause the tear films instability and eyesight instability, which belongs to normal phenomena. We advise that keep normal blinking times in the process of wearing. Generally, through short-time adaptation, the eyesight could gradually stabilize ;
• near vision difficulties:the accommodation force between contact lens and optical frame glasses differs from each other. Accommodation force of the contact lens is bigger than optical frame glasses. If there is slight near vision difficulties, it could be adapted to it gradually. If cannot adapt, we should change to lens with low power. If there has serious symptom or the above symptom continues and cannot ease, one should first stop wearing, go to the original lens fitting and conduct inspection in time to make sure the reasons.


#crystal contact lens