الملاحظات

س: بعد ارتداء العدسات اللاصقة ، هل تشعر أن كل شيء موجود تضخيم؟

ا:في الواقع لم يتم تكبيرها. Bما قبل عدسة عدسة الإطار البصري ، فإنه يرصد على جسر الأنف والعدسة لديه مسافة معينة من العينين ، لذلك توجد ظاهرة انخفاض ظواهر معينة. Mالعيون تحتاج إلى تصحيح مع عدسة مقعرة وعدسة مقعرة لديها وظيفة الحد من الصورة. كلما زاد قصر النظر ، كلما كانت الرؤية أصغر. Iتغيرت إلى العدسات اللاصقة ، وتصبح الرؤية أقرب إلى الكائن الحقيقي ، لذلك يشعر أن الجسم يتضخم.

س: بعد ارتداء العدسات اللاصقة ، تشعر وكأنها تذرف الدموع ، ما السبب؟

ا: إذا كنت مرتدياً العدسات اللاصقة لأول مرة ، فإن ذرف الدموع ينتمي إلى الظواهر الطبيعية. Iيختفي عادةً خلال دقائق 10 ~ 15. But ، إذا كان العمل الإضافي وكنت لا تزال ترغب في البكاء ، تحتاج إلى إزالة العدسة والتحقق من ما إذا كنت ترتدي الجانب العكسي للعدسة أم لا ، العدسة سطح لديه إحساس جسم غريب أم لا وإزالة العدسة وغسل العدسة. Iتستمر الحالة ، قد يكون للعدسة الضرر. Tسوف يسبب تلف العدسة ظواهر مثل إحساس جسم غريب ، والعيون المؤلمة ، والازدحام ، وما إلى ذلك. لذلك يجب أن تتوقف عن ارتداء وارتداء عدسة جديدة. Iاستبعاد مشكلة العدسة ، نحتاج إلى الذهاب إلى المحلات البصرية أو فحص في مستشفى العين.

س: بعد ارتداء العدسات اللاصقة ، إذا كان لدينا جفاف في العينين ، فما الذي نحتاجه؟

ا:إذا كنت ترتدي العدسات اللاصقة لفترة طويلة وتشغيل الكمبيوتر ، أو مشاهدة التلفزيون ، أو العمل والعيش في غرفة مكيفة ، يمكن أن يكون سطح العدسة جافًا بسهولة. يمكننا استخدام بعض مواد التشحيم العدسات اللاصقة من Weicon ، أو غسل العدسة مرة أخرى إذا سمح الأمر بذلك ، أو غمر العدسة في الحفاظ على السائل ثم ارتد العدسة. إذا لم يكن هناك طريقة أخرى بالفعل ، فغمض عينيك العدسة وحث الدموع على ترطيب العدسة.

إذا كان مع الطريقة المذكورة أعلاه ، يمكن الإحساس الجاف'ر أن يعفى ، حتى متفاقم باستمرار ، ينبغي للمرء أن يذهب إلى المستشفى للتفتيش ، لجعل تشخيص واضح ما إذا كان إفراز الدموع أقل أم لا. إذا كانت هناك حالات جفاف الملتحمة ، فيمكننا استشارة الطبيب فيما إذا كان بإمكاننا استخدام العدسات اللاصقة بشكل مستمر أم لا.

س: يرتدي العدسات اللاصقة ، لماذا أحيانا لا نرى بوضوح؟

ا:يرجع ذلك إلى أن العدسة فضفاضة جدًا أو ضيقة جدًا أثناء ارتداءها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب التآكل المتأخر والكثير من ترسبات البروتين في عدم وضوح الرؤية.

س:إذا كان هناك عدم ارتياح أثناء ارتداء العدسات اللاصقة ، ماذا يتعين علينا القيام به ؟

ا:يرجى أولا إزالة العدسة والتحقق من أن العدسة تالفة أو لا. إذا لم يكن هناك ضرر ، يرجى ارتداء بعد تنظيف وتعقيم. إذا استمر الضيق ، نحتاج إلى البحث عن طبيب العيون للمراجعة.

س:إذا انزلقت عدسة العدسة على مقل العيون ، فهل ستكون هذه مشكلة؟

ا:تنزلق عدسة العدسات اللاصقة على مقل العيون ، وتسمى أيضًا نطاق الحركة ، الذي ينتمي إلى الظواهر الطبيعية. طالما تنزلق العدسة اللاصقة ، فإنها تجعل الدموع بين العدسات اللاصقة والقرنية تدور ، مما يوفر الأكسجين. لكن الكثير من الانزلاق يمكن أن يؤثر أيضا على البصر. نحن بحاجة للذهاب إلى موقع تركيب المهنية لإجراء فحص النظر والمراجعة.

س:خلال فترة الحمل ، هل يمكننا ارتداء العدسات اللاصقة؟

ا:يمكن للمستهلك الحامل'ر استخدام منتجات العدسات اللاصقة. الظروف المادية للمرأة الحامل ، مثل الإفراز ، لديها تغيير كبير. إذا كانت ترتدي العدسات اللاصقة ، فقد تتسبب في مشاكل بسهولة. لذلك ، نحن لا'تي تقديم المشورة لاستخدام العدسات اللاصقة.

س:إذا كان لدى العينين فرق كبير في القوة ، هل يمكننا ارتداء عدسات لاصقة؟

ا:في العيادة يطلق عليه اسم anisometropia. تحتاج العين قصر النظر إلى تصحيح العدسة المقعرة. عدسة مقعرة لها وظيفة تناقص الصورة. كلما كانت المسافة بين العدسة والعين بعيدة أكثر ، كلما كانت الصورة المتناقصة والمادة المشوهة أكثر وضوحًا. إذا كانت العينين متفاوتة الضخامة كبيرة جدا ، في حين يرتدي نظارات إطار بصري ، وذلك بسبب العينين الصور على الشبكية غير متناسقة ، فإنه قد يسبب إحساسا غير مريح ، حتى عدم القدرة على التحمل. في حين تلتصق عدسة cotact بسطح العين ، وتقريباً لا تملك أي مسافة للعينين ، فإن الصور تقريبًا لا تعاني من الانكماش والتشوه ، مما يجعل الصور واضحة وطبيعية. واحدة من أكبر مزاياها هي أنها يمكن أن تحل عدم الراحة للمرضى الذين يعانون من أخطاء الانكسار التي تسببها ارتداء النظارات الإطار البصرية. لذا ، فإن المرضى الذين يعانون من التشوه الكبير جدًا مناسب جدًا لارتداء العدسات اللاصقة.


س:إذا كنا دون'ر ارتداء العدسات اللاصقة لفترة طويلة ، كيف نحن يمكن التعامل معها؟

ا:إذا كنا دون'ر ارتداء العدسات اللاصقة لفترة طويلة ، ونحن ننصحك بتغيير حل الرعاية في حالة العدسة مرة واحدة في الأسبوع. قبل إعادة الاستخدام ، يجب أن يغسل بمحلول العناية قبل أن يرتدي.

س:يمكن حل الرعاية العدسات اللاصقة محل مواد التشحيم العدسات اللاصقة؟

ا:وتتمثل أهم وظيفة في حل الرعاية في تطهير وتعقيم وتزييت ونزع الشعر ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لغسل العدسات اللاصقة وحفظها ، في حين أن وظيفة مواد التشحيم العدسات اللاصقة هي تخفيف الانزعاج الطفيف الناجم عن ارتداء العدسات اللاصقة. يمكن حل الرعاية عدسة العدسات اللاصقة ومواد التشحيم العدسات اللاصقة'يتم استبدالها ببعضها البعض.

س:العدسات اللاصقة المفتوحة أو غير المفتوحة ومنتجات العناية يجب أن يتم تخزينها في أي ظروف؟

ا:لا يمكن تخزين العدسات اللاصقة ومنتجات العناية بها ، سواء كانت مفتوحة أو غير مفتوحة ، في الثلاجة أو الحمام. نظرًا لأن بيئة الثلاجة أو الحمام رطبة نسبيًا ، وهو أمر جيد للتكاثر البكتيري ويمكن تآكله بسهولة بواسطة البكتيريا. عموما ، يتم تخزينها في أقل من درجة الحرارة العادية 25 ، والهروب من أشعة الشمس المباشرة والبيئة الجافة. بعد فتح زجاجة ، يرجى تشديد الغطاء في الوقت المناسب بعد الاستعمال ، يمكن'استخدم الأصابع لتلمس عنق الزجاجة ، خالية من التلوث الناتج عن عنق الزجاجة.

س:بعد فتح حل الرعاية ، كم من الوقت يمكننا استخدامه ?

ا:يمكن حل الرعاية العادية'تمر على 3 من الأشهر. بمجرد أن تنتهي صلاحيتها ، يجب تغييرها. بعد فتح الزجاجة ، غالباً ما يتم اكتشاف عنق الزجاجة ، لم تعد حالة معقمة نسبيًا ، مما يزيد من فرص التلوث. كلما طال الوقت ، تكون فرص التلوث ملوثة.

س:حل الرعاية في حالة العدسة ، يمكن أن يكون مرارا وتكرارا مستخدم ؟

ا:على الاطلاق يمكن'ر أن تستخدم مرارا وتكرارا. إن حل الرعاية الذي غمر العدسة كان ينتمي بالفعل إلى السائل الملوث. حتى لو أضيف مرة أخرى حل الرعاية الجديدة ، فإنه لا يزال في حالة تلوث. الغرض من كل تغيير هو ضمان أن السائل الذي استخدم في كل مرة في حالة نظيفة.

العلامات: سعر العدسات اللاصقة الملونة

Notes

Q:After wearing contact lens, do you feel like everything is magnified?     

A:actually it is not magnified. Because previously the lens of optical frame glasses, it props on the bridge of the nose and the lens has a certain distance from the eyes, so it exist a certain vision decrease phenomena. Myopic eyes need correction with concave lens and concave lens has the function of image reducing. The higher the shortsightedness is, the smaller the vision is. If changed to contact lens, the vision becomes closer to the real object, so it feels that the object is magnified.

Q:After wearing contact lens, you feel like shedding tears, what is the reason ?

A: If you are first time wearer of contact lens, shedding tears belong to normal phenomena. It usually disappears within 10 ~ 15 minutes. But, if overtime and you still feel like weeping, you need to remove the lens and check that whether you are wearing the reverse side of the lens or not, lens surface has foreign body sensation or not and remove the lens and wash the lens. If the condition continues, it might be that the lens has damage. The lens damage will cause phenomena such as foreign body sensation, sore eyes, congestion, etc. So it must stop wearing and change new lens. If exclude the lens problem, we need go to the optical shops or examine at eye hospital.

Q:After wearing the contact lens, if we have dry eyes sensation, what we need to do ?

A:If you wear the contact lens for a long time and operate computer, watch TV, or work and live in air-conditioned room, the lens surface could be easily dry. We could use some Weicon contact lens lubricants, or wash again the lens if condition allowed, or immerse the lens in preserving fluid and then wear the lens. If really there is no other method, blink more the lens and prompt the tears to moisturize the lens.

If with the above method, dry sensation cant be relieved, even constantly aggravated, one should go to the hospital for inspection, to make a definite diagnosis whether the tears secretion is less or not. If there exists the conditions of xerophthalmia, then we could consult with the doctor whether we could continuously use the contact lens or not.

Q: Wearing the contact lens, why sometimes we could not see clearly ?

A:It is due to that the lens is too loose or too tight while wearing. In addition, overdue wear and too much protein precipitation could also cause the blurred vision.

Q:If there is discomfort while wearing the contact lens, what we need to do ?

A:Please first remove the lens and check that the lens is damaged or not. If there is no damage, please wear after cleaning and sterilizing. If the discomfort continues, we need to seek optometrist for review.

Q:If the contact lens slides on the eyeballs, will this be a problem ?

A:The contact lens slides on the eyeballs, also called as range of motion, which belongs to normal phenomena. As long as the contact lens slides, it makes the tears between contact lens and cornea to circulate, which provides the oxygen. But too much slide could also affect the eyesight. We need to go to the professional fitting location to conduct optometry and review.

Q:During pregnancy, could we wear the contact lens ?

A:The pregnant consumer cant use the contact lens products. The physical conditions of the pregnant woman, such as secretion, has a great change. If she wears contact lens, it easily could cause problems. So, we dont advise to use contact lens.

Q:If the two eyes have relatively big power difference, could we wear contact lens ?

A:In clinic it is called as anisometropia. The myopic eye needs to correct with concave lens. Concave lens has the function of diminishing image. The more distant the distance between the lens and the eye is, the more evident the diminishing image and deforming material is. If the two eyes anisometropia is too big, while wearing optical frame glasses, due to the two eyes imagery on the retina is inconsistent, it may cause uncomfortable sensation, even intolerability. While cotact lens stick to the eyes surface, and almost has no distance to the eyes, the imagery almost has no shrinkage and deformation, which makes the imagery clear and natural. One of its biggest advantage is that it could solve the discomfort of the patients with refractive errors that is caused by wearing optical frame glasses. So, the patients with too big anisometropia is very suitable for wearing contact lens. 


Q:If we dont wear the contact lens for a long time, how we could handle it ?

A:If we dont wear the contact lens for a long time, we advise you to change the care solution in the lens case once a week. Before the reuse, it needs to wash with care solution before wearing.

Q:Could contact lens care solution replace contact lens lubricants ?

A:The most main function of the care solution is to cleanse, sterilize, lubricate and deproteinate, which could also be used for washing and preserving contact lens, while the function of contact lens lubricants is to relieve the slight discomfort caused by wearing contact lens. The contact lens care solution and contact lens lubricants cant be replaced by each other.

Q:The opened or unopened contact lens and care products should be stored in what conditions ?

A:Contact lens and its care products, whether opened or unopened, could not be stored in fridge or bathroom. Since the environment of fridge or bathroom is relatively moist, which is good for the bacterial reproduction and easily corroded by the bacteria. Generally, it is stored in lower than 25℃ normal temperature, escape from direct sunshine and dry environment. After opening bottle, please tighten the cap in time after use, cant use the fingers to touch the bottleneck, free from bottleneck pollution.

Q:After opening the care solution, how long could we use it ?

A:Normal care solution cant pass 3 months. Once expired, it must be changed. After opening bottle, the bottleneck is often exposed, no longer relative aseptic condition, which increases chances of being polluted. The longer the time is, the chances of being polluted is bigger.

Q:The care solution kept in the lens case, can it be repeatedly used ?

A:Absolutely it cant be repeatedly used. The care solution that immersed the lens has already belonged to contaminative liquid. Even if add again new care solution, it is still in a state of pollution. The purpose of every change is to guarantee the liquid that has used every time is in a state of cleanness.


#price colored contact lenses